من نحن؟

فلسفة الرجل الاجتماعي

الرجل الاجتماعي هو عقلية وطريقة للوجودMindset . إنه الرجل الذي ينبع منه الشغف و الحب و الإحترام لهذا العالم. إنه رجل جذاب في كل لحظة من كل يوم ، جذاب ليس فقط بإنجازاته على أرض الواقع و ما يقدمه للأخرين ، ولكن بما يحمله في ذاخله من قوة شخصية و إعتزاز بالذات و وزعامة تجعله قائدا صالحا ومصلحا.

مهمتنا من خلال بوابة هذا الموقع هو مساعدة الرجال على أن يصبحوا أفضل في تعاملهم مع النساء اجتماعياً وفي الحياة. تركيزنا هو على المهارات و الخبرات التي على الرجال تعلمها والإشتغال عليها ذهنيا وعمليا. الإشتغال على الذات سيجعل منهم ناجحين ليس فقط مع النساء ولكن في كل مجالات الحياة وهذا هو الأهم في هذه الرحلة. إن من يبحث عن نساء أفضل في حياته سوف يدرك في النهاية أنه يجب أن يصبح رجلًا أفضل.

في حين أن الأشياء التي جمعت فريقنا المتواضع حول هذا الهذف كانت متشابهة ، فإن تجاربنا الفردية مختلفة بشكل ملحوظ ونعتبرها إغناء لنا لكي نقدم أفضل الطرق والإستراتيجيات في تطوير وتجهيز الرجل الإجتماعي بكل ما يحتاجه ليصبح ناجحا في تعامله مع النساء إجتماعيا وناجحا في حياته العامة. في هذا الفريق الصغير المكون من ثلاثة أشخاص نحترم بعضنا البعض ، نتعلم من بعضنا البعض ، ونكبر مع بعضنا البعض.

نحن نهتم ونحترم النساء في حياتنا بشكل عام أمهاتنا وأخواتنا وصديقاتنا والنساء اللاتي نلتقي بهن في حياتنا اليومية. إنه لمن البهجة أن نوظف قدراتنا ومهاراتنا لجلب الفرح والسعادة لحياتهن ونريد أن نتقاسم تجاربنا مع باقي الرجال حتى نحقق التواصل الفعال بين الجنسين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق