7 طرق سحرية ترفع من جاذبيتك وتجعلك مغناطيساً للفتيات


قبل سرد هذه الطرق أود أن أؤكد أن هذه الطرق هي أخلاقية ومشروعة خاصةً إذا كانت نيتك حسنة وتسعى إلى علاقة جدية وطويلة الأمد ولا تعتبر تلاعبأ. سوف تجعل اي فتاة في النهاية تنجذب اليك بشكلٍ لاواعي و ترغب أن تكون بجانبك. 

1 يجب أن تكون لديك حياتك الخاصة

الرجل الاجتماعي

من أكثر الصفات التي تكرها النساء في الرجال وهي كثرة التملق وامطارهن بكثرة الإهتمام الزائد عن الحد. وهذا يعطيهم شعوراً ان حياتك فارغة وليس لك أهداف وأنك لست معتاداً على وجود البنات في حياتك وبالتالي فأنت رجل Beta (أقل قيمة في المجتمع) ولست رجلاً Alpha (أعلى قيمة ومكانة) قيادي مستقل.

Advertisement

 وللقضاء على هذه الصفات السلبية عليك أن تملء حياتك بأهداف أخرى غير النساء. حاول أن تهتم بها بمقدار وأن تظهر لها أنك لست متوفرا بشكل دائم للرد على رسائلها أو مكالماتها. و عند الرد اجعل أجوبتك أقصر من رسائلها الخ.

 2 كن إيجابيا ترى الوجود جميلا:

الرجل الاجتماعي

 النساء مدمنات على الرجل الذي له نظرة إيجابية نحو الحياة. الرجل الذي يُظهر أنه لا يوجد لديه أي ارتباط بالدراما و التشاؤم و أنه يفعل ما يلزم لجعل حياته سعيدة و بالتالي قدرته على جعل حياة الأخرين سعيدة بما في ذلك شريكته المستقبلية. 

كلامك و ابتسامتك الدائمة و نظرتك الإيجابية للحياة تظهرك كرجل عمل على تطوير ذاته و كرجل قادر على هزيمة كل المشاكل في الحياة كرجل فاعل ومسيطر وليس رجل متفاعل ومنهزم ولوام للآخرين وللمجتمع الخ.

3 المشي بثقة يرفع من قيمتك: 

الرجل الاجتماعي

في غالب الإحيان مشيتك تعكس حالتك النفسية الحالية وقد تكون تراكماً لطبيعة وخصلات اكتسبتها بسبب أسلوب حياة مليء بالكسل والتراخي وكثرة الجلوس أمام التلفاز أو الحاسوب. أو اكتسبتها بسبب أسلوب حياة مليء بالحركة و الرياضة والإعتزاز وتقدير الذات. 

كيفما كان حال المشية التي اكتسبتها عبر سنوات والتي غالبا لم تكن تعيرها أي اهتمام فيمكنك من الآن تعديلها و مراقبتها. لأن النساء بارعات في قراءة لغة الجسد و في تكوين انطباعات سريعة خلال ثوانٍ. يجب عليك إذن أن تبدأ بالإهتمام بكل التفاصيل. وتذكر أنك أنت الرابح سواءً فعلتها من أجل جلب النساء أو من أجل صحتك الجسدية و النفسية.

إذن من الآن عليك الوقوف بشكل مستقيم مع ذقن مرتفع قليلاً يعكس اعتزازك بنفسك, حاول التقليل من استعمال الهاتف الذكي, مارس تمارين أسفل وأعلى الظهر, ستجد فيديوات كثيرة على يوتوب مثلا يكفي البحث عن كلمات مثل ( back workouts), تمرن على النظر مباشرة في أعين الأخرين دون مبالغة (watch: practicing eye contact). 

4 اللباس ما اشتهاه الناس:

الرجل الاجتماعي

الكثير من النساء يحبون عندما يأخذ الرجل الوقت الكافي للاستثمار والإهتمام بمظهره. عندما تستثمر في مظهرك ، فهذا يدل على أنك قادر على الإهتمام بباقي مناحي الحياة، وأنك تحب الأشياء الجميلة في الحياة.

الإهتمام بالمظهر واللباس ينبع من عقلية لديها اعتزاز بالذات ولديها رصيد قوي من الثقة بالنفس والنساء يدركن ذلك بشكل لاواعي ويعتمدن عليه في اختياراتهن لشريك الحياة. 

دماغ المرأة يهتم بتفاصيل التفاصيل, فمبجرد أن تمر بجانبها وقبل حتى أن تنتبه لوجودها يكون دماغها قد فحصك من أسفل قدميك (نوع الحذاء, نظافته..) إلى أعلاك محلّلاً تناسق الإلوان وهل توجد أكسسوارات متماشية مع نوعية اللباس الخ وكل هذا في ثوانٍ وبشكل لاواعي يترجم لديها كإحساس وإنطباع أولي عنك.

5 قليل من العضلات فقط.. فأنت لست أرنولد:

الرجل الاجتماعي

نعم قليل من العضلات كما سمعت!  في دراسة تم إجراءها في جامعة كاليفورنيا بنيوجيرسي سنة 2007, أعطوا ل 286 إمرأة صوراً لرجال بدون أقمصة وطلبوا منهم أن يحددوا أيٌّ من هؤلاء الرجال يفضلون من أجل علاقة قصيرة الأمد و علاقة طويلة الأمد.

النتيجة كانت أن النساء فضلن الرجال ذوي العضلات الضخمة للخروج في علاقة قصيرة المدى (نزوات) لأن الرجال ذوي العضلات يكون لديهم جينات تستحق التوريث وفرصة أكبر في التكاثر وحماية الأبناء (حدس يكون لدى النساء على مستوى اللاوعي بسبب التاريخ التطوري للأسلاف)

في حين أنهن يفضلن الرجال الاقل عضلات للعلاقات الطويلة (الزواج)! لذلك يفضل أن لا تبالغ في إكتساب العضلات وأن لا تبالغ إلا إذا كنت تبحث عن علاقات عابرة أو كنت محترف كمال أجسام بالطبع.

6 كن مرحا واجعلها تضحك:

الرجل الاجتماعي

النساء يحبن المرح وقضاء أوقات ممتعة مع شخص بشوش ومرح. ليس عليك أن تحفظ نكتاً إذا كنت لا تجيد فن إلقاءها بل يكفي أن تذكر مواقف محرجة ومضحكة في نفس الوقت مررت بها مثلا يوم ارتديت قمصيك مقلوبا في المدرسة أو يوم أرسلت رسالة غرامية بالخطأ إلى والدك الخ.

 يمكنك أيضاً اختلاق سيناريوهات ساخرة بناءً على محادثات سابقة بينك وبينها, مثلا في محادثة سابقة ذكرت فيها أنها تحب الحيوانات الأليفة.. فتخبرها فيما بعد بأنك بعد أن تتزوجا ستملأ المنزل بالقطط و بالكلاب وأنك تفكر بشراء أناكوندا وتربيتها في المنزل فهي أيضا أليفة و كيوت أليس كذلك؟! الخ.

طبعاً لا داعي للتذكير أنه ليس عليك أن تضحكها في كل الأوقات حتى لا تتحول إلى مهرج.

7 إما أن تقود أو تقاد:

الرجل الاجتماعي

المقصود بالقيادة هنا ليس محاولة السيطرة على الإخرين وإنما القدرة على توجيه الإخرين من خلال لغة شفهية واضحة وحاسمة نحو أهداف أو وجهة محددة. مثال على ذلك عندما تلتقي بإحدى الفتيات لأول مرة يفضل أن تكون على علم بالمكان الذي ستأخذها إليه عوض أن تسألها بتردد عن المكان الذي تفضل (يمكن أن تستشيرها لكن بعد مرور مرحلة الإنطباعات الأولية). 

الفكرة الأساسية هي أن لا ترتدي لباس المتردد الذي يحتاج لمن يرشده والذي يبدو غير واثق من اختياراته ودائماً يحتاج لرأي تانٍ قبل اتخاذ القرار.

تذكر أن النساء تبحث عن رجل قيادي وليس دكتاتور. لدى يجب أن تكون الإشارات التي تبعثها خفيفة وملائمة لمستوى العلاقة. من الأمثلة على بعض هذه الإشارات:

  • حاول أن تخفف اهتمامك بها قليلاً وانشغل بأهدافك.. كثرة الإهتمام سينقص من قيمتك مع الوقت ويضعك في مرتبة الضعف أمامها.
  • اتخذ قرارات وخطط مسبقاً لمواعيدك ولقاءاتك معها.. لا تكثر عليها من الأسئلة من نوع: هل تفضلين هذه أو هذه, وأين تريدن قضاء الليلة؟ الإفضل أن تعرف مسبقاً.
  • اعطها أعمالاً لتقوم بها. فالنساء يحبن الإهتمام بالرجل الذي ينجذبن إليه وستقوم بأيٍ شيء تطلبه منها. اطلب منها أن تطبخ لك الأكلة التي تحبها, أن تقوم بتدليك خفيف لكتفيك مثلاً (سيأتي دورك فيما بعد لتقوم بنفس الشيء). 
  • تجاوز اختباراتها (shit tests) بنجاح وحافظ على رباطة جأشك. وهذا نوع من الإختبارات الذي تقوم به النساء بشكل لاواعي لمعرفة مدى صلابتك وثقتك في نفسك. عندما تطلب رقمها مثلا وتقول لك أنها تعطي رقمها للرجال الجذابين فقط, لا تسقط في فخها ويظهر عليك الغضب بل يمكنك أن تعيد لها الكرة بشكل هزلي بأن تقول مثلاً: أنا أصلاً لا أكلم إلا القبيحات لذلك سنشكل أنا وأنت ثنائي أحلى من العسل الخ.

خلاصة الأمر عليك أن تهتم بأسلوب حياتك بما في ذلك التخلص من العادات السيئة بالخصوص التي لها تأثير على صحتك الجسدية والنفسية, اكتساب عادات ايجابية مثل المداومة على الرياضة, الاهتمام بالمظهر الخارجي, خلق دائرة أصدقاء إيجابيين ومرحين ولا تنسى أن تضع بشكل مستمر أهدافاً قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى لكل مناحي حياتك خاصةً العملية. 

سعيك لإثارة إعجاب الفتيات و التأثير عليهم يجب أن يكون وسيلةً لتطوير ذاتك أكثر وليس غايةً في حد ذاته. 


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق