7 علامات تفضح ميول المرأة للرجل


بعض الرجال قد يعتقد ان النساء شديدات التعقيد ولا يعبرن عن احاسيسهن اتجاه الرجل. والحقيقة عكس ذلك تماما إذا اتقنت عزيزي الرجل فن قراءة رسائلها المخفية بين سطور جسدها.

قراءة هذه الرموز السهلة والبسيطة سيسهل عليك وعليها عملية التواصل والتعارف دون الوقوع في الاحراج وينبهك الى الكم الهائل من الفرص المتاحة امامك. وستكتشف عزيزي الرجل عدد النساء اللواتي هن معجبات بك وينتظرن منك الخطوة الأولى. وسيجنبك أيضا عناء التعلق بنساء لا يتوافقن معك. هذه العلامات هي كثيرة ولكننا اخترنا أهمها وهي كفيلة لتجعلك تتخذ أولى الخطوات نحوها.

Advertisement

1. نظراتها اليك على استحياء..

وانت تتمشى في احدى الشوارع او انت داخل أحد الأسواق التجارية لمحت عيناك احدى الفتيات واعجبت بها وبجمالها. نعم بهذه السرعة! فنحن الرجال بصريون في اختيار المرأة. ستحاول إطالة نظراتك لها لعلها هي أيضا تبادلك بعض النظرات وربما ابتسامة فكلام فلقاء.. الذي قد لا تعلمه ان النساء بارعات في استراق النظرات قبل حتى ان ينتبه الرجل لوجودهن وهو ما يسمح لهن بتقييم سريع للرجل قبل ان تقرب المسافة بينهم وبالتالي تختار ان تبادلك الاعجاب او تشرع باب الصد في وجهك. الرجل المسكين يكون متأخرا في هذه العملية.

ما فائدة هذا الكلام؟ فائدته ان المرأة لها نظرات تقييمية للرجل (تكون عن بعد وخلسة وقبل ان ينتبه الرجل) ونظرات اعجاب.

هذه النظرات الاعجابية تتميز بالعمق وقليل من الاطالة تكون خلالها البنت مشدودة اليك وكأنها مسحورة. إذا لمحت هذا النوع من النظرات فهذا مؤشر قوي انها تريد منك الاقتراب والتحدث اليها.

نصيحة: لا تفكر لأكثر من 3 من ثواني لتقترب من الفتاة قبل ان يتدخل دماغك اللاواعي ويمطرك بسيل من الاعذار ليمنعك من الاقتراب. من يدري فقد تكون هذه فتاة احلامك وام اولادك يوما ما.

  2. تلامسك باستمرار

هذه تعتبر علامة جد واضحة وهي تحدث اثناء تبادل الحديث معها. طبعا هذا المؤشر قد لا يظهر في حالة البنات اللواتي لهن ثقافة محافظة نوعا ما. وإذا حدث فهو لا يعني وجود ايحاءات جنسية بل فقط ميول وارتياح من طرف الفتاة اتجاهك ورغبة في إطالة الحديث.

أي احتكاك او تلامس تلقائي من هذا النوع يعتبر مؤشرا جيدا وتعبيرا عن اعجابها بك وشخصيتك وفي بعض الحالات النادرة قد يكون اشتهاءا جسديا. وهنا يجب على الرجل إذا انتبه الى هذه العلامة ان يحافظ على توازنه وان لا يحاول حرق المراحل في بناء هذه العلاقة. بل يبادلها نفس المستوى من اللمس العفوي والتلقائي دون مبالغة.

  3. تلاعب شعرها

ملامسة الشعر من أكثر المؤشرات التي تميل اليها المرأة للتعبير عن اعجابها بك. وهو يحدث لا شعوريا في اغلب الحالات. وهنا يجب ان نفرق بين شكلين من ملامسة الشعر. الشكل الأول هو رفعها لخصلات شعرها الامامي الى الخلف او أحيانا مجرد هزة للرأس وكأنها تزيل خصلات الشعر المتساقطة على وجهها او في حالة ارتداءها لغطاء الرأس تقوم بتمرير اصابعها على الجانب الامامي من الغطاء وكأنها تحاول ادخال خصلات بارزة. هذا النوع من ملامسة الشعر يعني انتباهها لوجودك وفي حالة تكرار العملية فانه يعني اعجاب وموافقة ضمنية للاقتراب منها.

الشكل الثاني من الملامسة وهو ملاعبة احدى خصلات شعرها بشكل متكرر مع نظرات سارحة او لعوبة أحيانا اتجاهك. وهذا مؤشر اقوى من الشكل الأول الذي ذكرناه مسبقا. هنا عليك الاقتراب منها والتحدث اليها.

  4. تقهقه بشكل متكرر

 ضحكها المتكرر اثناء الحديث معك مؤشر جيد على انها مستمتعة برفقتك وانها تستلطفك. وهذا لا يتأتى الا إذا كانت لديك شخصية ممتعة ومبتهجة على طول.

والحقيقة ان هذا يحتاج الى مهارة من طرف الشباب والأفضل ان يكون المرح أسلوب حياة وليس فقط لأثارة اعجاب الاخرين. يجب عليك عزيزي الرجل ان تنزل تطبيقات المرح والبهجة والسرور في دماغك أولا.

تعلم ان تضحك على اللاشيء (yoga laughter) ان ترقص باستهتار ولا مبالاة ولو لخمس دقائق في اليوم حتى تزيل التشنجات المترسبة في عضلات جسمك بسبب ضغوطات الحياة والرقابة المجتمعية، تعلم ان تحكي قصص او نكث مضحكة، تعلم ان تضحك على نفسك وتسخر منها امام المرآة وامام اصدقائك (roast yourself) الخ. هكذا ستتخلص من نظرة الاخرين وتصبح تلقائيا ومرحا أكثر وستستمتع برفقتك أولا ويستمتع الاخرون ومنهم على الخصوص البنات برفقتك.

  5. اختبارها لك

نعم, البنات يختبرن الرجال بشكل مستمر قبل ان يوافقن او يقبلن الدخول في علاقة معه. وهذه الاختبارات تقوم بها البنات بشكل لا واعي، أي ان غريزتهن تحتم عليهن القيام بذلك حتى لا يسقطن فريسة لرجل قد يتخلى عنهن او يعتدي عليهن او يستغلهن الخ. وهو مؤشر جيد على أنك اجتزت معظم المراحل في جذبها اليك ولا داعي ان تعتبر هذه الاختبارات شيئاً سيئاً بل على العكس تماما كما سنرى. انت الآن توجد داخل رادارها كرجل الفا (Alpha male). معظم الرجال لا يصلون الى هذه المرحلة اصلاً.

عندما تختبرك الفتاة فلسان حالها يقول لك: “ان معجبة بك ولكنني اريد معرفة المزيد مما قد تكون تخفيه عني”. وهذا من حقها لأنها تخاف ان تكون ممن يتصنع شخصية غير شخصيته الحقيقية. معظم النساء يبحثن عن علاقات طويلة الأمد لذلك يدققن في الاختيار ولا يتسرعن. فطرة الله.

مثال على هذه الاختبارات ان تفاجئك بقولها: ” اعلم انك تخبر كل البنات نفس الكلام المعسول، انت مجرد محب للنساء ولا تبحث عن علاقة جادة”. للأسف معظم الرجال يأخذون موقف دفاعي اكثر من اللازم أحيانا ويبدأون في التبرير وهو الشيء الذي ينزل من قيمتهم ويجعلهم يظهرون وأكانهم يخفون شيئاً ما. ولكي تتفادى عزيزي الرجل كل هذا كل ما عليك فعله هو ان توافقها على كلامها بل وتبالغ فيه بشكل هزلي وبشكل يظهر سخريتك من السؤال وانك لا تحتاج أن تبرر لتحافظ على قيمتك امامها.

مثال: هي ” لعلك قلت هذا الكلام للعديد من البنات”

   انت ” (بنبرة مرحة وساخرة) نعم يا عيوني! لقد قلته لما يزيد عن مائة امرأة. وهذا الصباح التقيت جدتي ورددت عليها نفس الكلمات أيضا. تخيلي! اظن ان علي ان اتوقف عن فعل ذلك…”

  6. ان تخبرك أنك لعوب

قد تقول لك الفتاة أحيانا أنك لعوب وأنك محب لتعدد العلاقات. وهذا قد يجعل معظم الرجال يتبرؤون من هذه الصفة ويأخذون موقفا دفاعيا لمحاولة اثبات أنهم أوفياء وجديون ظنا منهم أن هذا يرفع قيمتهم لدى المرأة. في حين ان العكس هو الغالب. فالمرأة عندما تقول لك أنك لعوب فهي تقصد ان تقول إنك رجل جذاب ولا شك ان لك معجبات كثر. وبالتالي يجب اعتبار هذا نوعا من المدح المبطن في شكل اختبار وهو مؤشر جيد لميولها لك.

7.  تحاول اثبات ذاتها امامك 

هذا المؤشر يصعب الانتباه اليه لكنه يعتبر من اقوى المؤشرات على مستوى اعجاب الفتاة بك. وهو اعتراف ضمني بقيمتك ومحاولة منها لجذب اهتمامك بها. هذه المحاولات قد تتخذ اشكالا متعددة لكن الهدف واحد وهو اثارة اعجابك.

من الأمثلة على ذلك ارسالها لصور خاصة بها دون طلب مسبق منك أو بمجرد الطلب، وموافقتها بالإيجاب على كل ما تقول, وقد يصل الامر ان تتبنى نفس ميولاتك واذواقك وتحاول تبرير ذلك. كأن تقول لها انك تحب الفتيات الذكيات, فتجدها تحاول ان تبرهن انها أيضا ذكية وتحاول ان تذكر امثلة على ذلك الخ.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق